منتدي أمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي أمة

...عينك علي الأمة....
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

 

 تقطع شرايين أحد مختطفي أنصار حماس لدا أجهزة عباس نتيجة التعذيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

تقطع شرايين أحد مختطفي أنصار حماس لدا أجهزة عباس نتيجة التعذيب Empty
مُساهمةموضوع: تقطع شرايين أحد مختطفي أنصار حماس لدا أجهزة عباس نتيجة التعذيب   تقطع شرايين أحد مختطفي أنصار حماس لدا أجهزة عباس نتيجة التعذيب Icon_minitimeالأحد 13 يوليو - 12:16:50

تقطع شرايين أحد مختطفي أنصار حماس لدا أجهزة عباس نتيجة التعذيب Images_Ne_1_1_1_300_000

محمد عبيات المختطف لدا جهاز الأمن الوقائي التابع لعباس في بيت لحم بتقطع شرايين يديه نتيجة الشبح المتواصل والتعذيب في سجون الوقائي.



فقد نقل عبد الله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي قبل يومين نتيجة إصابته، ووصفت حاله يديه بالخطيرة إلا أن أجهزة عباس تكتمت على حالته إلى حين كشفت إصابته، وطالب ذووه بمعرفة وضعه الصحي، حيث تبين أن خبر إصابة يديه صحيحة.



وبالرغم من إصابة عبد الله إلا أن أجهزة عباس ما يزال يصر على اختطافه وبقائه في السجن، ويهدد من حين لآخر بنقله إلى رام الله، بعد أن كان يعد بإطلاق سراحه.



يذكر أن أجهزة عباس كانت قد اختطفت جميع أشقاء عبد الله الستة سابقا، وان سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد أفرجت قبل أسبوعين عن شقيقته التي قضت ست سنوات ونصف.



يشار هنا إلى انه بالرغم من الحديث عن أجواء حوار واستضافة مصر لحوار فلسطيني بالإضافة إلى دعوات الرئيس للحوار التي يرافقها استمرار الاختطاف واستدعاء أنصار حماس في الضفة الغربية لمقابلتهم واستجوابهم وكشف أسرار المقاومة وتسليم أعضاء حماس للاحتلال الإسرائيلي.



وكانت أجهزة عباس في محافظة بيت لحم قد شكلت لجنة أمنية خاصة من جهاز المخابرات والاستخبارات والوقائي، لمتابعة ملف عدد من النشطاء الذين ينتمون لحركة حماس، والذين لم يعد بمقدور عصابات عباس عمل شيء لهم بعد محاولات فاشلة لاختطافهم نظرا لموقف عائلاتهم الذي حال أكثر من مرة من اختطافهم، حيث عملت توصيات خاصة لاختطاف عدد منهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وقد حدث فعلاً اختطاف مجموعة خلال الأسبوعين الماضيين.
flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ommaa.7olm.org
 
تقطع شرايين أحد مختطفي أنصار حماس لدا أجهزة عباس نتيجة التعذيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أمة  :: الأخبار :: اخبار عامة-
انتقل الى: